تسمية 1

Powered by Blogger.

Photography

ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Navigation-Menus (Do Not Edit Here!)

المتابعون

Advertise Here

Pages

المشاركات الشائعة

قريباً المتابعة الحية والتغطية المستمرة للخبر فى لبنان

كما هو معلوم لدى الكثير من متابعى الاخبار العربية بصفة عامة والأخبار فى لبنان بصفة خاصة,تجدد الاخبار بشكل يومى سواء على الصعيد الدولى ومواكبة لبنان للاحداث العالمية ,أو على الصعيد المحلى من أحداث داخلية تهم كل المواطنين اللبنانيين ,ومن هذا المنطلق فالمتابعة لابد من أن تكون قوية وجيدة لجديد الخبر اللبنانى.
وبما أن المتابعة لابد من أن تكون جيدة ومستمرة للاخبار اللبنانية قررنا العمل على إنشاء هذا الموقع ,وبالتالى سيكون بحاجة الى عدد من الأشخاص لمتابعة الاخبار بشكل حصرى ووضع الأخبار فى أسرع وقت ممكن.
ربما يسأل البعض ما الفارق بين وضع الخبر فى أسرع وقت ,ووضعة فى وقت متأخر ,ولعل السبب واضح فى كون عرض الخبر بشكل سريع هو ما يميز اى موقع إخبارى عن الاخر,ويميز أى جريدة او قناة فضائية إخبارية عن أخرى ,لذا سنحاول دائما أن نكون الأميز بمتابعة الاخبار اللحظية ووضعها فى هذا الموقع فى لحظتها ,بكل حياد وشفافية ,دون تمييز طرف عن أخر من أطراف الخبر.
هذا الموقع تم إنشائية خصيصاُ ليخدم مستخدمى الانترنت فى لبنان وكافة متابعة الاخبار اللبنانية لذا تابعونا على مر الايام المقبلة لتجدوا معنا الجديد من الاخبار الحصرية.

No comments :

تسمية 2

تسمية 3

تسمية 4