تسمية 1

Powered by Blogger.

Photography

ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Navigation-Menus (Do Not Edit Here!)

المتابعون

Advertise Here

Pages

المشاركات الشائعة

الإهتمام بالاخبار أكثر من الاهتمام بأى شىء اخر ,هو هدفنا

هناك الكثير والعديد من المواقع الإخبارية التى تملىء الشبكة العنكبوتية ,وبرغم كثرتها فالجوهر هو الاساس ,كيف يمكن لموقع إخبارى أن يجزب الكثير من المستخدمين لة عبر البحث خصيصاُ بإسم الموقع.
ولعل أشهر المواقع الإخبارية زيارة عبر الإنترنت هو المواقع الرسمية للصحف والجرائد فبكل تأكيد إسم الجريدة أو الصحيفة هو شهرة لموقعها عبر الإنترنت,وبما أن الإنترنت أصبح العالم الإفتراضى الذى من خلالة أصبح للجميع صداقات ,ومتابعات وعمل ,والكثير من الامور الاخرى ,فبكل تأكيد سيكون لتلك المواقع الإخبارية الصحفية لها دور كبير,حيث ستصبح هى الاشهر من ناحية الزيارات.
لا يعنى هذا أن المواقع الإخبارية الاخرى ستكون عديمة القيمة ,بل يمكن أن تكون هى الاكثر والاقرب الى القلوب ,لسهولة اخبارها ولعدم تكلف تلك المواقع فى نقل الخبر,خذا ما تبحث أنت عنة كما يبحث عن الكثير من المستخدمين عرض الخبر فى سهولة وبشكل سلس.
ولعل ما سيجعل المواقع الإخبارية الاخرى أكثر شهرة ,وحباًُ الى قلوب الكثير من الناس هى ان المواقع هذة ستهتم بالاخبار أكثر من إهتماهما من اى شىء أخر فعلى سبيل المثال الإهتمام بالاخبار والمواضيع التى تشغل الرأى العام هى الاكثر بحثاً,وبرغم تناول مواقع الصحف لتلك القضاياً إلا أنها لا تستخدم عنواناَ يهدف لبحث المستخدمين ,بل دائما ما تجد المانشيتات القريبة الى الصحف أقرب منها الى موقع إخبارى.
لذا أحببنا أن ننوة الى اننا سنتهم بكم فمن أجلكم انشائنا ووفقنا الله فى إنشاء هذا الموقع لنهتم بكم وعرض المواضيع الحصرية لكم. 

No comments :

تسمية 2

تسمية 3

تسمية 4